في مبادرة مواطنة…المجلس الإقليمي لشتوكة آيت باها يخص قيادة الدرك الملكي بسيارة للتدخل الامني.

خص المجلس الإقليمي لشتوكة آيت باها، في مبادرة مواطنة، سرية الدرك الملكي ببيوكرى سيارة نفعية للتدخل الأمني.

حيت تم اليوم الاتنين 11ابريل 2022 بمقر المجلس الإقليمي ببيوكرى فتح الاظرفة الخاصة باقتناء السيارة النفعية للدرك الملكي بحضور رئيس المجلس الإقليمي لشتوكة ايت باها السيد ادر اوصيت وممثل القيادة الإقليمية للدرك الملكي باشتوكة آيت باها ومدير المصالح ورئيس قسم الشؤون المالية .

وأوضح ادر اوصيت رئيس المجلس الإقليمي لشتوكة آيت باها ، أن “هذه المبادرة تندرج في إطار المساهمة في دعم قدرات سرية الدرك الملكي باشتوكة آيت باها بالوسائل الضرورية”، و”لكي يساهم المجلس، ولو رمزيا، في استتباب نعمة الأمن والطمأنينة والسكينة”، مبرزا في تصريح للموقع الرسمي للمجلس الإقليمي “أن هذه السيارة مجهزة بكل ما تحتاجه من الوسائل الضرورية لتقوم بمهمتها الأمنية”.

وأكد رئيس المجلس الإقليمي لشتوكة آيت باها أن “ هذه المبادرة تعتبر تجسيدا لمبدإ التعاون والشراكة من خلال الاتفاق الثنائي الموقع بين الطرفين الذي صادق عليه المجلس الإقليمي باحد دوراته العادية قبل اشهر.

وتهدف هذه الاتفاقية، حسب الوثيقة ذاتها، “إلى الإسهام والرفع من وتيرة العمل اليومي لرجال الدرك الملكي، وتجويد تدخلاته، والتواجد السريع بالميدان وكذا تثمين مجهودات الدرك الملكي في حماية الأمن العام.”

شارك هاذا المقال !

لا توجد تعليقات

أضف تعليق