مشروع برنامج تنمية الإقليم في صلب محادثات بين ممتلي ساكنة جماعة إداوكنيظيف وتيزي نتاكوشت مع رئاسة المجلس الإقليمي لشتوكة آيت باها

في إطار المقاربة التشاركية التي أطلقها المجلس الإقليمي لشتوكة آيت باها، حل وفد من المجلس الإقليمي صباح هذا اليوم الخميس 12 ماي 2022 مكون من النائب الثالت لرئيس المجلس الإقليمي ومدير الشؤون الرئاسية للمجلس وعدد من اطر الإدارية والتقنية للمجلس الإقليمي ومكتب الدرسات المكلف دالك بمركز جماعة إداوكنيظيف .

و تمحور هذا اللقاء حول أهم قضايا التنموية والتحديات والإشكالات التي يواجهها المنطقة والذي حضره كل من رئيس المجلس الجماعي لجماعة تيزي نتاكوشت و النائب الأول لرئيس المجلس الجماعي لاداوكنيظيف وعدد من الفعاليات المدنية بمنطقة إداوكنيظيف وتيزي نتاكوشت بالإضافة إلى أعضاء من هيئة تكافئ الفرص ومقاربة النوع الاجتماعي بالمجلس الاقليمي .

خلال هذا الاجتماع، ثمن الجميع المقاربة التشاركية التي ينهجها رئيس المجلس الإقليمي في إعداد مشروع برنامج تنمية الإقليم، من خلال حرصه على إشراك كافة الفاعلين المحليين في التشخيص الترابي الذي يعد مرحلة أساسية في إعداد هذه الوثيقة.

و تدارس الحاضرون أهم المشاريع المهيكلة المزمع اقتراحها و ذلك بهدف إعطاء دفعة جديدة لعجلة التنمية بكل من جماعة إداوكنيظيف وتيزي نتاكوشت.

شارك هاذا المقال !

لا توجد تعليقات

أضف تعليق